الرياضة

ريال مدريد يكشف عن قميصه الجديد وبيلينغهام يفوز بجائزة أفضل لاعب

توج النجم الإنجليزي جود بيلينغهام بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد للموسم المنتهي 2023-2024. وفي نفس الوقت، كشف الفريق الإسباني عن قميصه الجديد للموسم المقبل، حيث شارك اللاعب الفائز بجائزة الأفضل في الحملة الترويجية.

ونشر ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” يوم الأربعاء صورة لبيلينغهام مع الجائزة التي حصل عليها، تكريمًا لأدائه الاستثنائي مع الفريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ورغم أن هذا الموسم كان الأول للشاب الإنجليزي البالغ من العمر 20 عامًا مع ريال مدريد، إلا أنه أنهى الموسم كهداف الفريق في الدوري الإسباني برصيد 19 هدفًا، وثالث هدافي الليغا، بالإضافة إلى تسجيله أربعة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا. بمجموع 23 هدفًا في 42 مباراة، كان بيلينغهام نجمًا في جميع البطولات الثلاث التي حققها الفريق، حيث توج بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

كما كشف ريال مدريد عن القمصان الجديدة للموسم المقبل عبر حساباته الرسمية، حيث نشر مقطع فيديو وصورًا للقمصان بمشاركة معظم نجوم الفريق بجانب بيلينغهام، بما في ذلك القائد ناتشو، وفينيسيوس جونيور، وفيديريكو فالفيردي، وإبراهيم دياز، وتيبو كورتوا، وإيدير ميليتاو.

وأظهرت الصور تواجد اسم كروس بالرقم 8 على القميص الجديد في متجر ريال مدريد، رغم إعلان اللاعب رحيله عن النادي واعتزاله بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى