الرياضة

انتصار الهلال السوداني على الترجي التونسي وخسارة بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

انتصار الهلال السوداني على الترجي التونسي وخسارة بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

فاز نادي الهلال السوداني بنتيجة 3-1 على ضيفه الترجي التونسي في مباراة جرت اليوم الجمعة، محققاً بذلك انتصاره الأول في مرحلة المجموعات ضمن دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم.

حقق الفريق السوداني أول 3 نقاط في المجموعة الثالثة، احتلالاً المركز الأول بفارق الأهداف عن بترو أتلتيكو الأنغولي، الذي سيواجه النجم الساحلي، الذي يحتل المركز الأخير، غداً السبت. بينما يتواجد الترجي في المركز الثالث.

انطلق الهلال في التسجيل في الدقيقة الثامنة بفضل هدف عكسي، حيث قام محمد عبد الرحمن بتسديد كرة قوية داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم ياسين مرياح وأسكنت الشباك.

وأضاف عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشرة من ركلة جزاء.

قلّص كيبا سواي الفارق لصالح الترجي في الدقيقة الـ59 بعد تسديد “حسام تقا” كرة من مسافة بعيدة ووصولها إلى مهاجم جامبيا الذي أودعها في الشباك.

أنهى بابي عبده الآمال التونسية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ78 بعدما انفرد بالمرمى وأطلق كرة على يسار الحارس.

وكاد بلال الساحلي أن يقلص الفارق لفريق الترجي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعد أن أهدر ضربة رأس من مسافة قريبة.

ستحل الهلال ضيفاً على النجم الساحلي في الجولة الثالثة، في حين يستقبل الترجي فريق بترو أتليتيكو.

ميدياما يقلب الطاولة على شباب بلوزداد

في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، نجح فريق ميدياما الغاني في تحقيق فوز مثير بنتيجة 2-1 على شباب بلوزداد الجزائري.

افتتح شباب بلوزداد التسجيل بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 39، ولكن الفريق الغاني قلب الطاولة على الوضع قبل نهاية الشوط الأول عبر تسجيل دانيال لوموتي هدف التعادل في الدقيقة 45.

في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف ميدياما الهدف الثاني برأسية متقنة من توقيع مامودو كاماردين، حيث فشل حارس شباب بلوزداد، ماتيا غندوز، في التصدي لها، مما أثار فرحة عارمة في صفوف الفريق الغاني.

بهذا الفوز، يتجمد رصيد شباب بلوزداد، الذي انطلق في المسابقة بفوز كبير على يانغ أفريكانز التنزاني، عند 3 نقاط، ويتشارك نفس الرصيد مع فريق ميدياما الغاني والأهلي المصري، الذي يتصدر المجموعة.

زر الذهاب إلى الأعلى