الرياضة

هل يعود الأرجنتيني أغويرو مجددا إلى الملاعب؟

هل يعود الأرجنتيني أغويرو مجددا إلى الملاعب؟

نفى سيرجيو أغويرو، الذي كان لاعباً سابقاً لكل من مانشستر سيتي وبرشلونة، التقارير التي تحدثت عن احتمالية عودته من الاعتزال للتدريب مع نادي إنديبندينتي الأرجنتيني.

خلال الأيام الماضية، تناولت عدة وسائل إعلام إسبانية موضوع عودة النجم الأرجنتيني إلى الملاعب.

وكان أغويرو قد اعتزل كرة القدم في ديسمبر/كانون الأول 2021، عندما كان يلعب مع برشلونة، وذلك بعدما واجه مشاكل في القلب عندما كان عمره 33 عاماً.

أكد أغويرو أن الشائعات “مجرد كذبة”، موضحاً أنه لن ينضم لتدريبات إنديبندينتي.

وأضاف قائلاً: “في بعض الأحيان يتم اختراع الأشياء. أكرر مرة أخرى أن طبيب القلب أكد أن حالتي الصحية جيدة. ومع ذلك، للعودة إلى التدريب على مستوى الدرجة الأولى، سأحتاج إلى إجراء العديد من الاختبارات”.

كان أغويرو قد سقط في الملعب خلال مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيش في عام 2021، بعدما شعر بضيق في التنفس، وتم اكتشاف أنه يعاني من مشكلة في القلب، مما دفعه لاتخاذ قرار الاعتزال.

تبين لاحقاً أن إصابة أغويرو (البالغ من العمر 35 عاماً حالياً) تتمثل في عدم انتظام ضربات القلب.

وعبّر كارلوس تيفيز، مدرب إنديبندينتي، عن ترحيب فريقه بأغويرو بأذرع مفتوحة، مؤكداً: “من لا يرغب في وجود كون؟ كان زميلاً ممتازًا، والآن سيكون مدربًا حتى لو لم يكن يلعب سوى لمدة 10 أو 15 دقيقة”.

أغويرو انتقل إلى برشلونة في صيف عام 2021 في صفقة انتقال مجانية قادمًا من مانشستر سيتي.

وقد بدأ الهداف التاريخي لمانشستر سيتي مسيرته المهنية كلاعب مراهق في صفوف إنديبندينتي.

وخلال مسيرته الكروية، خاض أغويرو 685 مباراة مع عدة أندية منها مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة وإنديبندينتي، سجل خلالها 385 هدفًا وقدم 119 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 18 لقبًا، من بينها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات مع مانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى