الرياضة

موعد مباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

موعد مباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى الحفاظ على تقدمه الذي حققه في مباراة الذهاب بعد فوزه على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2، بهدف تحقيق الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2019. يترقب نادي بوروسيا دورتموند الألماني مواجهة صعبة أمام نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يسعى الأول للتفوق في مباراة الإياب بعد خسارته في الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

يأتي هذا الاجتماع الكروي المهم بين الفرق بعدما شهدت المواجهات السابقة بينهما لحظات درامية، خاصةً في مباراة ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا عام 2017، حين قام برشلونة بريمونتادا تاريخية بعد الهزيمة الكبيرة في الذهاب لينتصر بنتيجة 6-1 في إياب اللقاء، وهو إنجاز يتمنى برشلونة تكراره هذا الموسم.

فيما يتعلق بالتشكيلة، يتطلع برشلونة إلى تألق لاعبه رافينيا الذي سجّل ثنائية في مباراة الذهاب، بينما يتمسك بوروسيا دورتموند بأمل العودة بقوة بدعم من جماهيره في ملعب “فيستفالن شتاديون” الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ فترة طويلة.

على الصعيد الفرنسي، يترقب جمهور باريس سان جيرمان عودة كيليان مبابي للتألق بعد غيابه في مباراة الذهاب، حيث يسعى الفريق لتحقيق تفوق على ملعب برشلونة الذي يتميز بأجواءه الحماسية.

بالنسبة للمواعيد، من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وسان جيرمان في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في حين يستضيف ملعب “فيستفالن شتاديون” مباراة دورتموند وأتلتيكو مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى