الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة الإياب لدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي ستُقام يوم الثلاثاء. انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بفوز دورتموند بهدف دون مقابل.

يسعى بطل الدوري الفرنسي إلى استعادة توازنه بعد الخسارة في مباراة الذهاب أمام برشلونة الإسباني، حيث نجح في الفوز بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب بفضل أداء مميز من اللاعب كيليان مبابي وزملائه.

ويعول فريق باريس سان جيرمان على نجمه الفرنسي مبابي لقيادته نحو التأهل للنهائي وتحقيق أول لقب في تاريخه في دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند، الذي يطمح بدوره في الوصول إلى المباراة النهائية.

من جانبه، قاد مبابي فريق سان جيرمان للفوز بلقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في 12 موسمًا، ويسعى لتحقيق ثلاثية تاريخية قبل رحيله عن النادي.

مع وجود مبابي كأحد أبرز هدافي البطولة، إذ يتساوى في صدارة الترتيب مع هاري كين من بايرن ميونخ ولوك دي يونغ من “بي إس في آيندهوفن”، ستكون المهمة صعبة أمام دورتموند الذي يتمتع بالدفاع القوي.

ستقام المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب “حديقة الأمراء” في باريس، وستنقل المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية.

سيدير المباراة طاقم تحكيم إيطالي بقيادة دانيلي أورساتو، الذي أدار المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022 في قطر.

فيما يتعلق بمسار الفريقين في البطولة، فقد تأهل سان جيرمان بعد إقصاء ريال سوسيداد الإسباني وبرشلونة، بينما قلب دورتموند تأخره أمام آيندهوفن وأتلتيكو مدريد.

إن دورتموند يشهد مشاركته الخامسة في نصف النهائي، وهو يطمح في الوصول إلى النهائي لأول مرة منذ عام 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى