تقنية

منصة إكس تستهدف توظيف 100 مشرف محتوى

منصة إكس تستهدف توظيف 100 مشرف محتوى

تقوم شركة التواصل الاجتماعي “إكس“، المعروفة سابقاً بـ تويتر، بجهود توظيف مئة مشرف محتوى لفرعها الجديد في مدينة أوستن بولاية تكساس، وذلك للعمل على مكافحة محتوى إساءة معاملة الأطفال، وفقاً لوكالة رويترز.

أعلنت الشركة، التي تمتلكها إيلون ماسك، عن إنشاء “مركز التميز للثقة والسلامة” الجديد قبل جلسة استماع في مجلس الشيوخ الأمريكي في 31 يناير/كانون الثاني، والتي تركز على مكافحة استغلال الأطفال جنسياً عبر الإنترنت.

ومن المقرر أن تقدم الرئيس التنفيذي لشركة إكس، ليندا ياكارينو، شهادتها إلى جانب الرؤساء التنفيذيين لشركات “ميتا”، و”سناب”، و”تيك توك”، و”ديسكورد”.

وصرح رئيس العمليات التجارية في شركة إكس، جو بيناروش، بأنهم حالياً يبنون الفريق في مكتب أوستن، وأضاف أن تحقيق هدف شغل المناصب بحلول نهاية العام يعتمد على اكتشاف المواهب المناسبة وفقاً لما نقلته رويترز.

منذ استحواذ ماسك على الشركة السابقة باسم تويتر في عام 2022، واجه الملياردير انتقادات بسبب منشوراته المثيرة للجدل وجهوده لإصلاح سياسات الإشراف على محتوى المنصة.

وفي منشور لها يوم الجمعة، ذكرت منصة إكس أنها علقت 12.4 مليون حساب العام الماضي لانتهاك قواعدها ضد الاستغلال الجنسي للأطفال، والتي قالت إنها ارتفعت من 2.3 مليون حساب معلق في عام 2022. وأضافت المنصة أن مركز أوستن الجديد سيساعد الشركة أيضاً على محاربة أنواع أخرى من المحتوى الضار.

زر الذهاب إلى الأعلى