الرياضة

مدرب منتخب مصر يستدعي محمد صلاح ضمن المحترفين ويبدي حالة من القلق

قال حسام حسن، مدرب منتخب مصر، إنه يعتزم استدعاء جميع اللاعبين المحترفين لتشكيلة الفريق الوطني استعداداً لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، وعلى رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في السابع والعاشر من يونيو/حزيران القادم، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

وتضم المجموعة الأولى مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون، حيث يتصدر المنتخب المصري المجموعة حالياً بست نقاط من الفوز في أول جولتين على جيبوتي وسيراليون.

وأشار حسن إلى صعوبة ضم عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، بسبب إجرائه عملية جراحية عاجلة في يده بعد نهاية مباريات فريقه في الدوري الألماني.

وأضاف في تصريحات للصحفيين اليوم الاثنين: “سأضم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بسبب خبرته الكبيرة، بالإضافة إلى مصطفى شوبير الذي يقدم أداء قوياً”.

وأعرب حسن عن قلقه بسبب قصر فترة التحضير قبل مواجهة بوركينا فاسو، قائلاً: “نتائج المنتخب في الفترة الماضية كانت غير مرضية”، مؤكداً أن خروج مصر من بطولة الأمم الأفريقية الماضية دون تحقيق أي انتصار لا يتناسب مع تاريخ مصر في الكرة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى