الأخبار الوطنية

مبادرة موريتانيو المهجر لدعم ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني

في إطار الجهود الرامية إلى دعم ترشح فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية، نظمت مبادرة “موريتانيي المهجر” حفلاً مهيباً تحت مظلة حزب الإنصاف. استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، إيذاناً ببدء فقرات الحفل التي تميزت بالكلمات القوية والداعمة للترشح.

كلمات رئيس قسم لكصر ورئيس المبادرة

افتتح الحفل بكلمة السيد عثمان اتيام، رئيس قسم لكصر، الذي أشاد بجهود المبادرة وحزب الإنصاف لدعم ترشح الرئيس. تلاه الشيخ الولي ولد الشيخ محمد ماءالعينين النين ولد الشيخ ماءالعينين، رئيس المبادرة، الذي أكد دعمه المطلق لترشيح الرئيس الغزواني، مشيداً بالإنجازات التنموية والإصلاحات الجوهرية التي نفذها الرئيس خلال مأموريته الأولى.

كلمة إتحادي حزب الإنصاف في نواكشوط الغربية

ألقى السيد نور الدين سيدي عالي فرانسوا، إتحادي حزب الإنصاف في نواكشوط الغربية، كلمة مؤثرة أشاد فيها بتوقيت المبادرة والجهود المبذولة من صاحبها. كما أشاد بشخصية صاحب المبادرة وانتمائه إلى أسرة مشهود لها بالخير في موريتانيا، مؤكداً أن حضوره بتكليف من رئيس حزب الإنصاف، السيد ماء العينين أييه، يعكس أهمية الحدث الذي أقيم في فندق حياة بنواكشوط الغربية.

أهمية المبادرة وتوحيد الصف

تعكس هذه المبادرة وحدة الصف وتكاتف الجهود من أجل مستقبل مشرق لموريتانيا. إن حضور السيد نور الدين سيدي عالي فرانسوا يعكس مدى اهتمام حزب الإنصاف بدعم ترشح الرئيس الغزواني، وإشادته بالأسرة المشهود لها بالخير تعزز مصداقية المبادرة ودعمها، مؤكداً التزام حزب الإنصاف بتحقيق رؤية تنموية بقيادة الرئيس الغزواني.

النقاط الأساسية في الحفل

أبرز النقاط التي تم التطرق إليها خلال الحفل تركزت على الدعم المطلق لترشح الرئيس الغزواني، حيث أكد رئيس المبادرة على ضرورة استمرار القيادة الرشيدة لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لموريتانيا. وأشار إلى أن الإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس تمثل دافعاً قوياً لمساندته في الاستمرار في قيادة البلاد.

تقدير خطوات حزب الإنصاف الإصلاحية

أثنى الشيخ الولي على الخطوات الإصلاحية التي اتخذها حزب الإنصاف، والتي عززت الثقة والانتماء للحزب. وأوضح أن هذه الإصلاحات تجعل الحزب الخيار الأفضل لبناء مستقبل موريتانيا، مما يبرر التمسك بخياراته ودعمه المستمر.

أهمية التمسك بخيارات حزب الإنصاف

في ختام كلمته، أكد رئيس المبادرة التزامه الراسخ بدعم حزب الإنصاف ورؤيته لبناء موريتانيا قوية ومزدهرة. ودعا جميع الموريتانيين إلى الالتفاف حول الحزب ودعم قيادته الحكيمة لتحقيق أهداف التنمية والاستقرار في البلاد.

حياة رئيس المبادرة

الشيخ الولي ولد الشيخ محمد ماءالعينين النين ولد الشيخ ماءالعينين يعتبر شخصية مرموقة تنحدر من أسرة عريقة. رغم هجرة الأسرة إلى المغرب، إلا أن مصالح موريتانيا كانت دائماً في صدارة اهتماماته. بعد وفاة والده، خلفه الشيخ الولي في جميع الأنشطة والخدمات التي كان يقدمها للموريتانيين في المغرب، وانتقل لاحقاً إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل مستشاراً بديوان الشيخ سلطان بن زايد رحمه الله، لمدة عشرين سنة.

الحضور الجماهيري الكبير للمبادرة

يُعتبر الحضور الجماهيري الكبير لهذه المبادرة الداعمة لترشح الرئيس الغزواني دليلاً واضحاً على التفاف الشعب الموريتاني حول قيادته الرشيدة. إن هذا الحشد الكبير من المواطنين يعكس رغبة جماعية في الاستمرار في نهج التنمية والاستقرار الذي قاده الرئيس الغزواني خلال مأموريته الأولى.

أهمية الحضور الجماهيري

الحضور الجماهيري يعكس عمق الثقة التي يوليها الشعب الموريتاني لرئيسهم، ويظهر أن الإنجازات التي تحققت تحت قيادته نالت تقديراً واسعاً. مثل هذه المبادرات تبرز التلاحم الشعبي ودعم السياسات التنموية التي تهدف إلى رفع مستوى المعيشة وتعزيز البنية التحتية.

دعم الترشيح لمأمورية ثانية

الدعم الجماهيري لترشح الرئيس الغزواني لمأمورية ثانية يعبر عن الرغبة في تحقيق مزيد من التقدم والازدهار. التجمعات الكبيرة مثل هذه هي رسالة قوية تعكس رغبة المواطنين في تعزيز المكتسبات ودعم استقرار البلاد.

تعزيز روح الوحدة الوطنية

الحضور الكبير لهذه التظاهرة يبرز روح الوحدة الوطنية والتلاحم الاجتماعي بين جميع فئات المجتمع الموريتاني. مشاركة مختلف الأطياف والفئات العمرية تعكس وحدة الصف والتكاتف حول رؤية واحدة لمستقبل البلاد تحت قيادة حكيمة تعمل لمصلحة الجميع.

ختاماً

تجسد هذه المبادرة التلاحم الكبير بين موريتانيي المهجر وحزب الإنصاف في دعم ترشح الرئيس الغزواني. تعكس كلمات رئيس المبادرة والقيادات الحزبية رغبة قوية في مواصلة المسيرة التنموية التي بدأها الرئيس، وتعزيز الإصلاحات التي يقودها حزب الإنصاف لبناء مستقبل أكثر إشراقاً واستقراراً لموريتانيا. التوقيت الدقيق لهذه المبادرة ودعم الشخصيات البارزة يعزز من زخمها ويدفع بها نحو تحقيق أهدافها في بناء وطن قوي ومزدهر.

زر الذهاب إلى الأعلى