الرياضة

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الخامس على التوالي في البريميرليغ

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الخامس على التوالي في البريميرليغ

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد تفوقه على مضيفه لوتون تاون بنتيجة 2-1 يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة. بهذا الانتصار، اقترب مانشستر يونايتد من التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ رفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، بفارق 3 نقاط خلف توتنهام و5 نقاط خلف أستون فيلا.

سجل راسموس هويلوند هدف التقدم لمانشستر يونايتد بعد 37 ثانية فقط من بداية المباراة، بعد خطأ فادح من مدافع لوتون تاون، أماري بيل. وبهذا الهدف، أصبح هويلوند أصغر لاعب يسجل في ست مباريات متتالية في الدوري بعمر 21 عامًا و14 يومًا. وأضاف هويلوند الهدف الثاني لفريقه، بتسديدة من الجناح الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو.

لكن لوتون تمكن من تقليص الفارق عبر هدف لكارلتون موريس برأسية. ورغم سيطرة لوتون في نهاية الشوط الأول، إلا أنهم لم يتمكنوا من تعديل النتيجة.

في الشوط الثاني، أهدر مانشستر يونايتد فرصتين لتسجيل المزيد من الأهداف، ولكنهم خرجوا بالفوز بفضل تألق حارس المرمى أندريه أونانا، الذي أبعد رأسية خطيرة في الدقائق الأخيرة للمباراة، ليضمن فريقه النقاط الثلاث.

زر الذهاب إلى الأعلى