الرياضة

كرواتيا تهزم تونس وتواجه مصر في نهائي “كأس العاصمة”

كرواتيا تهزم تونس وتواجه مصر في نهائي “كأس العاصمة”

تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي تُقام في القاهرة، بعد فوزه على منتخب تونس بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح مساء السبت. انتهت المباراة بالتعادل السلبي، مما استدعى اللجوء إلى ضربات الترجيح التي كانت لصالح المنتخب الكرواتي.

في المباراة النهائية، سيواجه منتخب كرواتيا منتخب مصر، الذي تأهل أيضًا للمباراة النهائية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا بنتيجة 1-0.

منتخب كرواتيا سجل أهدافه في ركلات الترجيح عبر كل من أندريه كراماريتش، وبرونو بيتكوفيتش، ولوفرو ماير، وماريو بازاليتش، وماركو باشاليتش، في حين أضاع نيكولا فلاسيتش وجوسيب يوارنوفيتش.

من جانبهم، سجل للمنتخب التونسي محمد علي بن رمضان، وعيسى العيدوني، وعلي عابدي، وسيف الله لطيف، فيما أضاع سيف الدين الجزيري وحمزة الجلاصي وأسامة الحدادي.

يستعد منتخب تونس الآن لاستئناف مشواره في تصفيات كأس العالم في يونيو المقبل، حيث ينافس في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غينيا الاستوائية وناميبيا ومالاوي وليبيريا وساو تومي.

فيما يستعد منتخب كرواتيا للمشاركة في كأس أمم أوروبا بألمانيا الصيف المقبل، حيث يتنافس في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إسبانيا وإيطاليا وألبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى