تقنية

سامسونغ تكشف عن خططها الإستراتيجية لعام 2024

سامسونغ تكشف عن خططها الإستراتيجية لعام 2024

أعلنت شركة سامسونغ عن خططها للعام 2024 خلال كلمة ألقاها رؤساء الشركة في مقرها بمدينة سوون في كوريا الجنوبية بمناسبة العام الجديد. أشارت الشركة إلى رغبتها في تطوير “تقنيات فائقة” للحفاظ على تنافسيتها في السوق خلال عام 2024 وما بعده، وتعزيز قدرتها التنافسية من خلال “التفوق التقني والقدرة على التكيف مع التغيرات المستقبلية”.

أكد رؤساء الشركة التبني لاستراتيجية “العميل أولا” في قسمي الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية وتطوير البرمجيات، مع التركيز على الأداء والجودة. دعوا أقسام الشركة إلى اتخاذ إجراءات استباقية لمعالجة التغييرات المستقبلية، مثل الذكاء الاصطناعي والممارسات البيئية الصديقة، وشددوا على أهمية توظيف الذكاء الاصطناعي التوليدي في العمل.

حث رؤساء الشركة قطاع صناعة الرقائق على تعزيز مكانته في السوق من خلال توسيع الفجوة التقنية مع المنافسين، خاصة بعد تراجع الطلب على أشباه الموصلات وتحقيق هذا القطاع أول خسارة مالية له منذ 14 عامًا في 2023 بخسارة تقدر بنحو 10 مليارات دولار. تظهر أولى ملامح الإستراتيجية الجديدة في هواتف غالاكسي إس 24 القادمة، حيث تقدم سامسونغ العديد من المزايا المرتبطة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إصدارات تحمل معالج إكسينوس 2400 الجديد الخاص بها.

زر الذهاب إلى الأعلى