الرياضة

ريال مدريد يريد إفساد خطط برشلونة لضم كيميتش

تتطلع إدارة نادي ريال مدريد بشدة إلى ضم لاعب خط الوسط البارع جوشوا كيميتش من صفوف بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية. يُعتبر كيميتش أحد الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة ومدربه الجديد هانزي فليك أيضًا.

يسعى برشلونة جاهدًا لتعزيز وسط ميدانه من خلال التعاقد مع كيميتش (29 عامًا) كأحد الأولويات في فترة الانتقالات الحالية. ويأتي اهتمام برشلونة باللاعب في ظل وجود فليك، الذي عمل مع كيميتش في بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، مما يعزز احتمالية إتمام الصفقة.

يعزى انخفاض قيمة كيميتش في السوق إلى 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى انتهاء عقده في عام واحد، مما يسهل عملية التفاوض لصالح برشلونة. ومع ذلك، يبقى الراتب السنوي البالغ 19.5 مليون يورو عقبة كبيرة أمام الصفقة.

يبدي كيميتش شكوكًا حول مستقبله في بايرن ميونخ، حيث لم تتقدم إدارة النادي بعرض رسمي لتجديد عقده حتى الآن، مما يجعله مرشحًا قويًا للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.

من جانبه، يسعى ريال مدريد للتعاقد مع كيميتش لتعويض رحيل توني كروس، ويرون فيه بديلًا مناسبًا يتمتع بمهارات مشابهة لكروس وشخصية قوية تجعله قادرًا على التأقلم بسرعة في تشكيلة الفريق الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى