الرياضة

 الاتحاد يقلب تأخره إلى فوز على الفيحاء في الدوري السعودي

 الاتحاد يقلب تأخره إلى فوز على الفيحاء في الدوري السعودي

“الاتحاد يواصل مطاردته للأهلي في الدوري السعودي بعد فوزه على الفيحاء”
في مباراة جمعته بضيفه الفيحاء، حقق الاتحاد فوزاً بنتيجة 3-1 يوم الجمعة في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي لكرة القدم. بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 46 نقطة، مواصلاً مطاردته للأهلي الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، بعدما تعادل مع الاتفاق بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت في نفس الجولة.

على صعيد مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، حافظ الاتحاد على آماله في المنافسة على المركز الثالث بعد فوزه على الفيحاء بنتيجة 3-1 في الجولة الـ25 من البطولة. وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 46 نقطة، وبات يتبقى له فارق نقطتين فقط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثالث.

في المباراة، أهدر كريم بنزيمة ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة الـ20، ولكن الفيحاء استغل هذه الفرصة للتقدم بهدف عن طريق عبد الحميد صابيري بعد خمس دقائق فقط. لكن رد فعل قوي من الاتحاد أدى إلى تسجيل هدفين في الشوط الأول، الأول عن طريق عبد الرزاق حمد الله لتعديل النتيجة، والثاني عبر أحمد الغامدي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، أضاف مروان الصحفي الهدف الثالث للاتحاد، مما جعل رصيد الفيحاء يتجمد عند 32 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، تعادل الأهلي مع الاتفاق بهدفين لكل منهما. افتتح البريكان التسجيل للأهلي، لكن سيكو فوفانا قلص الفارق للاتفاق. ثم أضاف البريكان هدفاً ثانياً بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتعادل الأهلي عن طريق عبد الله العمار.

زر الذهاب إلى الأعلى