الأخبار الوطنية

الاتحاد العمالي: تعزيز الشراكة بين العمال وأصحاب العمل

رؤية الاتحاد العمالي: تعزيز الشراكة بين العمال وأصحاب العمل

قال الأمين العام لاتحاد العمال الموريتانيين، الكوري ولد عبد المولى، إنهم يعتمدون على نهج الشراكة بين أصحاب العمل والعمال لبناء الثقة والمطالبة بالحقوق. وأكد ولد عبد المولى خلال اجتماع عمالي أمس في مدينة نواذيبو على ضرورة تعزيز الجهود في المؤسسات العمالية والمطالبة بحقوقهم.

حيث طرح مشاكل العمال في المدينة على أصحاب العمل، الذين تعهدوا بحلها. وأثار العمال في المناقشة مشكلة نقص المياه في كانصادو، ومشاكل عمال النظافة في المستشفى الجهوي، ومعاناة عمال هوندونغ، مشددين على ضرورة التدخل السريع لحل هذه القضايا.

بالفعل، في إطار جهود تحقيق التوازن وتعزيز التعاون بين العمال وأصحاب العمل، أشار الأمين العام لاتحاد العمال الموريتانيين، الكوري ولد عبد المولى، إلى أهمية الشراكة كوسيلة لبناء الثقة والمطالبة بالحقوق. وفي الاجتماع العمالي الذي عُقد في مدينة نواذيبو أمس، حث ولد عبد المولى على زيادة الجهود في مؤسسات العمال والتأكيد على ضرورة المطالبة بحقوقهم. كما قدم المشاكل التي تواجه العمال في المدينة إلى أصحاب العمل، الذين تعهدوا بحلها. فيما أثار العمال مسائل مثل نقص المياه في كانصادو، ومشاكل عمال النظافة في المستشفى الجهوي، ومعاناة عمال هوندونغ، مؤكدين على ضرورة التدخل العاجل لحل هذه القضايا.

زر الذهاب إلى الأعلى