الرياضة

إنتر يهزم بولونيا ويواصل التحليق في الصدارة

إنتر يهزم بولونيا ويواصل التحليق في الصدارة

بعد فوزه على مضيفه بولونيا بنتيجة 1-صفر، استمر إنتر ميلان في تصدره لترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم. جاء هدف الفوز لإنتر في الشوط الأول من تسديدة رأسية قوية ليان بيسيك.

بهذا الانتصار، رفع إنتر رصيده إلى 75 نقطة، متقدمًا بفارق 18 نقطة عن يوفنتوس، الذي يحتل المركز الثاني، والذي سيواجه أتلانتا يوم الأحد. بينما تجمد رصيد بولونيا عند 51 نقطة في المركز الرابع بعد خوض 28 مباراة.

إنتر ميلان، بقيادة المدرب سيموني إنزاغي، فاز في 13 مباراة رسمية منذ بداية العام الحالي، ولم يتلق سوى هزيمة واحدة في الدوري هذا الموسم.

تمكن إنتر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 37، حيث قام يان بيسيك بتسجيل هدفه من تمريرة دقيقة من أليساندرو باستوني. على الرغم من سيطرة بولونيا على معظم فترات الشوط الثاني، إلا أنهم لم يتمكنوا من تسجيل هدف التعادل، واستمر إنتر في الحفاظ على الفوز رغم إصابة مهاجمه ماركو أرناوتوفيتش الذي اضطر للخروج من المباراة بسبب الإصابة.

في المباراة الأخرى، حقق كالياري فوزًا بنتيجة 4-2 على ضيفه ساليرنيتانا. سجّل لكالياري كل من جانلوكا لابادولا وجانلوكا غايتانو وإيلدور شورمورودوف، بينما سجل لساليرنيتانا غريغوريس كاستانوس وغيوليو ماغيوري.

ساسولو، الذي يتصارع لتفادي الهبوط، فاز بهدفٍ وحيدٍ على فروزينوني، سجله النرويجي كريستيان تورستفيد، ليظل في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف فروزينوني.

زر الذهاب إلى الأعلى