الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد بنهائي كأس إنجلترا والقنوات الناقلة

يوم السبت بعد الغد، ستشهد الملاعب مواجهة مثيرة حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي بجاره مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهي أقدم بطولة كروية في العالم، للمرة الثانية على التوالي.

يتطلع فريق مانشستر يونايتد للفوز بلقب الكأس لأول مرة منذ عام 2016، عندما تغلب على كريستال بالاس. يأمل الفريق في تعزيز صفوفه بمشاركة لاعب خط الوسط ماسون ماونت.

على الرغم من أن مانشستر يونايتد ليس مرشحاً للفوز في هذه المباراة، إلا أنه سيحتاج إلى تقديم أداء مميز، مثلما فعل في مواجهته السابقة مع ليفربول في دور الثمانية. يعتبر ذلك أحد أبرز المباريات التي قدم فيها الفريق أداءً جيدًا في هذا الموسم.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، فإن مشاعر الحسرة قد تسيطر عليه في هذه المباراة، بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح أمام ريال مدريد. لقد كان بوسعهم التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

موعد المباراة هو يوم السبت الموافق 25 مايو/أيار 2024، على استاد ويمبلي. ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت غرينتش، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم بث المباراة على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، وسيتم عرض إحصائيات وأرقام المباراة، حيث يعد هذا النهائي تكراراً لمباراة العام الماضي، التي فاز فيها مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1.

يأمل مانشستر يونايتد في الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة عشر في تاريخه، في حين يسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز وتعزيز تاريخه الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى