الرياضة

ليفربول يتعادل مع ويستهام ويخسر حظوظه عمليا في المنافسة على البريميرليغ

ليفربول يتعادل مع ويستهام ويخسر حظوظه عمليا في المنافسة على البريميرليغ

لقد تعرض فريق ليفربول لضربة مؤلمة جديدة في مسعاه للتنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ تعادل مع مضيفه ويست هام يونايتد بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت اليوم السبت، ضمن الجولة 35 من البطولة.

فريق “الريدز” فقد نقطتين ثمينتين في صراعه مع أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف، ويبدو أنه يقترب من الاستسلام في سباق اللقب، خاصة مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الموسم.

حاليًا، يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين خلف أرسنال ونقطة واحدة خلف مانشستر سيتي.

المباراة شهدت تقدم جارود بوين لويست هام بهدف في الدقيقة 43، لكن أندرو روبرتسون سرعان ما أدرك التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 48. ورغم تسجيل ليفربول هدفا عكسيا بتوقيع حارس مرماه ألفونس أريولا في الدقيقة 64، إلا أن ميشيل أنطونيو أدرك التعادل لويست هام مرة أخرى في الدقيقة 78.

ليفربول فشل في استعادة توهجه، حيث حقق فوزا وحيدا فقط في آخر 5 مباريات له في الدوري. وتعتبر هذه المباراة الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي، حيث فاز ليفربول 3-1 في اللقاء الأول وتغلب عليه 5-2 في دور الثمانية لبطولة كأس الرابطة.

رغم تاريخه الجيد ضد ويست هام في اللقاءات السابقة، فإن ليفربول فشل في مواصلة سلسلة الانتصارات، حيث تعادل في المواجهة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى