الرياضة

مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي

استعاد فريق مانشستر يونايتد توازنه بفوز صعب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الشوط الأول بهدف لاعبه الشاب كوبي ماينو في الدقيقة الـ31، وعادل أنتوني جوردون النتيجة لنيوكاسل بعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني.

عزز مانشستر يونايتد تفوقه بهدفين إضافيين عن طريق أماد ديالو وراسموس هويلوند في الدقيقتين الـ57 والـ84. ومع ذلك، قلص نيوكاسل الفارق بهدف ثانٍ في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن، محققاً فوزه الأول في آخر 4 جولات. في المقابل، تكبد نيوكاسل خسارته الثانية على التوالي والـ14 في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 57 نقطة في المركز السابع متفوقاً بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

تشلسي يواصل صحوته
وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة الـ34 مساء الأربعاء، واصل فريق تشلسي انتفاضته بفوز ثمين خارج ملعبه على برايتون بنتيجة 2-1.

سجل تشلسي هدفيه عبر كول بالمر وكريستوفر نكونكو في الدقيقتين الـ34 والـ64، لكن الفريق أكمل اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد قائده رييس جيمس في الدقيقة الـ88.

استغل برايتون النقص العددي ليسجل داني ويلبيك هدفه الوحيد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

حقق تشلسي فوزه الرابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، معززاً آماله في انتزاع بطاقة مؤهلة للبطولات القارية الموسم المقبل، حيث تفصله 3 نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

أما برايتون، فتلقى خسارته الثانية على التوالي، ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز العاشر قبل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي المقررة إقامتها يوم الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى