الرياضة

ريال مدريد يهزم برشلونة ويقترب من الفوز بلقب الليغا

في مباراة كرة القدم المثيرة على ملعب “سانتياغو برنابيو”، استطاع ريال مدريد قلب الطاولة على غريمه التقليدي برشلونة وتحقيق الفوز بنتيجة 3-2 في نهاية الجولة 32 من الدوري الإسباني. بدأ برشلونة بالتقدم في النتيجة مرتين، حيث سجل هدفاً مبكراً بعد ست دقائق من ركلة ركنية نفذها رافينيا، ليضيف أندريس كريستنسن الهدف الأول برأسه في الشباك.

رد ريال مدريد بهدف التعادل عبر ركلة جزاء نفذها فينيسيوس جونيور في الدقيقة الثامنة عشرة. وفي الدقيقة 69، استفاد الفريق الكتالوني من كرة عرضية من الأمين جمال ارتدت من الحارس لونين، حيث سجل فيرمين لوبيز الهدف الثاني.

لكن لم يدم التفوق لبرشلونة طويلاً، إذ سجل لوكاس فاسكيز هدف التعادل لريال مدريد بعد ثلاث دقائق فقط. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، نجح جود بيلينغهام في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد بعد تمريرة من زميله فاسكيز.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في الصدارة، متقدماً بفارق 11 نقطة عن برشلونة قبل مرور ست جولات على نهاية المسابقة. كما أكد ريال مدريد تفوقه على برشلونة للمرة الثالثة هذا الموسم، بعد الفوز في كلاسيكو الدور الأول وفوزه في نهائي كأس السوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى