الأخبار الوطنية

جولة وزيرة العمل الاجتماعي لتفقد إجراءات تحويلات مالية للأسر المتعففة

جولة وزيرة العمل الاجتماعي لتفقد إجراءات تحويلات مالية للأسر المتعففة

حضرت صفية بنت انتهاه، وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، برفقة محمد عبد الله لولي، وزير التحول الرقمي والابتكار وعصرنة الإدارة، إلى مقر الشركة الموريتانية للبريد والمواصلات (موريبوست)، اليوم السبت، لبدء عملية توزيع مبالغ نقدية للأسر المحتاجة على مستوى ولايات نواكشوط الثلاث.

ووفقًا لتوضيحات وزارة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، تأتي هذه المساعدات كجزء من جهود الحكومة في دعم وتقديم الدعم للمواطنين، خاصةً الفئات الهشة مثل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومرضى الفشل الكلوي والسكري، ونساء الأسر العاملات، والأطفال ذوي الإعاقة المتعددة، ومتقاعدي القوات المسلحة.

أوضحت بنت انتهاه أن الزيارة تهدف إلى متابعة عملية التوزيع التي تقوم بها الوزارة للعام الثاني على التوالي في شهر رمضان الكريم.

وأكدت أن 10,000 أسرة على مستوى البلاد ستستفيد من هذه العملية، حيث تهدف المبالغ المالية الموزعة إلى تخفيف الأعباء المالية وتعزيز التضامن في هذا الشهر المبارك.

وثمنت الدور الفعّال الذي لعبته شركة الموريتانية للبريد والمواصلات (موريبوست) في تنظيم وتنفيذ هذه العملية، مُشيرة إلى أن شفافية العمل والدقة في التنفيذ ستضمن للمستفيدين استلام حقوقهم بنزاهة وشفافية.

وأشارت إلى أن اختيار الشركة لتنفيذ هذه العملية يعود إلى قربها من الفئات المستهدفة في جميع أنحاء البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى