الأخبار الوطنية

إختتام النسخة الثالثة لبطولة سباق الهجن الموريتانية

انتهت يوم أمس بقرية تفل، التابعة لمقاطعة واد الناقة، النسخة الثالثة من بطولة موريتانيا الدولية لسباقات الهجن، التي نظمها الاتحاد الموريتاني لسباق الهجن بهدف تنمية وتحسين سلالاتها.

شهد الحفل الختامي توزيع جوائز على الفائزين في سباقات الهجن، إضافة إلى إقامة مباراة لعب الكرة على ظهور الإبل، وتكريم الفائزين في مسابقة رياضة الرحيل.

تم أيضًا توزيع دروع تكريمية على المسؤولين في الاتحادات العربية والإفريقية لسباق الإبل، مما أبرز أهمية الفعالية وجذب انتباه الشخصيات الرياضية المرموقة.

الفعالية الختامية تميزت بالجو الرياضي الراقي والمحترف، حيث شهد الحضور حفل تقديري للرياضيين المتميزين والفرق الفائزة. تم تسليط الضوء على إنجازاتهم وجهودهم الكبيرة في تطوير رياضة الهجن في موريتانيا.

كما أدرجت الحفلات الثقافية والترفيهية ضمن البرنامج، حيث استمتع الحضور بفقرات فنية وثقافية تعكس التراث والثقافة المحلية. وفي إطار تقدير الدعم والتشجيع، قدّمت الدروع التكريمية للمسؤولين في الاتحادات العربية والإفريقية لسباق الإبل كرمز للشكر والاعتراف بجهودهم الرائدة في تعزيز هذا النوع المميز من الرياضة.

بهذا الشكل، اختتمت بطولة موريتانيا الدولية لسباقات الهجن بنجاح، واتسمت بتنظيم محترف وتفاعل إيجابي من قبل المشاركين والجماهير، مما يعزز مكانة البطولة كحدث رياضي بارز في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى